أقوى أفلام هوليوود هذا الصيف2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أقوى أفلام هوليوود هذا الصيف2012

مُساهمة  المديرة في الأربعاء يوليو 04, 2012 10:09 pm

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/81301/large.jpg
في جميع بلدان العالم هناك موسم خاص للافلام العملاقة حيث يفضل المنتجون استغلال أوقات الإجازات، وإذا كانت هوليورد هي السينما التي تتوجه إليها أنظار الجميع، فمن الطبيعي أن تكون أفلامها على القمة، فدعونا نتعرف على الأفلام التي ينتظرها الجماهير لهذا الصيف.
The Expendables2
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/81292/large.jpg
يعود "سلفستر ستالون" في هذا الفيلم بفرقة الموت التي يقودها، لكن بعد انضمام شخصيات أخرى إليها بحجم النجمين "أرنولد شوارزنيغر" و"بروس ويليز"، كما يشهد الفيلم عودة اثنين من نجوم الحركة وهما "جون كلود فان دام" و"تشاك نوريس"، مما يجعله واحداً من أقوى أفلام الأكشن في صيف 2012 وربما في التاريخ.
Step Up Revolution
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/81293/large.jpg
سلسلة أفلام "Step Up" حققت نجاحاً ساحقاً منذ انطلاقها عام 2006 مع النجم "تشانينغ تاتوم"، حيث أثارت حمى الرقص بين مراهقي أميركا في 3 أجزاء رائعة، هذا النجاح شجع هوليوود على إنتاج فيلم رابع ليكمل المسيرة تحت عنوان "Step Up Revolution".
Abraham Lincoln: Vampire Hunter
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/81294/large.jpg
يصور الرئيس الـ16 للولايات المتحدة "إبراهام لينكولن" في قصة خيالية، فهو إن كان الرئيس الذي أنهى العبودية في أميركا في القرن الـ19، فالفيلم يظهره كرئيس أميركي يكتشف وجود مصاصي دماء يهدفون إلى السيطرة على وطنه، لهاذ يجعل مهمته الرئيسية هي التخلص منهم نهائياً وبشكل شخصي.
Battleship
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/81295/large.jpg
سفينة من الفضاء الخارجي تخترق الغلاف الجوي للأرض، مما يخلق حالة من الاستنفار والتعبئة في صفوف الجيش الأميركي وسلاح البحرية بالأخص، لتبدأ معركة جديدة بين البشر والمخلوقات الفضائية، نجد في الفيلم النجمة "ريهانا" في أول تجاربها السينمائية حيث تجسد دور جندية.
The Amazing Spider man
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/81296/large.jpg
يعود الرجل العنكبوت في جزء رابع لكن يتغيب النجم "طوبي ماغواير" هذه المرة ليحل مكانه النجم الصاعد الذي رأيناه في فيلم "The social network" "أندرو غارفيلد"، في هذا الجزء يحاول الرجل العنكبوت حل لغز موت والديه.
Total Recall
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/81299/large.jpg
من في اعتقادك سيتفوق، النجم "كولين فاريل" أم العملاق "أرنولد شوارزنيغر"؟ حيث يجسد الأول دوره في الفيلم الذي أعادت هوليوود إنتاجه "Total recall"، يشارك "فاريل" البطولة كل من النجمتين " كيت بيكنسل" و"جيسيكا ألبا"، كما تسانده المؤثرات البصرية الممتازة حيث تأتي نسخته بعد عقدين من النسخة الأصلية التي جسدها "شوارزنيغر" عام 1990.
Bourne Legacy
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/81300/large.jpg
يكمل واحدة من أقوى أفلام الحركة والجاسوسية، نعم نحن نتحدث عن سلسلة أفلام "Bourne "، تعود هذه المرة بوجه جديد للنجم "جيرمي رينر" بدلاً من "مات ديمون"، الفيلم يضم أيضاً النجم "إدوارد نورتن".
avatar
المديرة
Admin

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 21

http://i-hate-benbouzid.purforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى